Academics | Home 1





نشأة و نبذة عامة

 

انشئت إدارة الجودة و التطوير في عام 2004 تحت مسمى (وحدة الجودة) , ومنذ ذلك الحين ، يسعى منسوبيها بالتعاون مع مختلف قطاعات الجامعة لتحقيق معايير الجودة المحلية والعالمية والحصول على الاعتمادات الأكاديمية المؤسسية والبرامجية لكافة كلياتها. وفي عام 2012 , تطور دور الإدارة إلى أن أصبحت وكالة الجامعة للتطوير والجودة. وتباعا لهذه التطورات , تم انشاء مركز التعلم والتعليم, والذي يهتم بتقديم الورش التعليمية والدورات التدريبة داخل وخارج الجامعة لكافة أعضاء هيئة التدريس لتطوير مهاراتهم وإثراء خبراتهم ، في عام 2017و تم تحويل مسمى مركز التعلم و التعليم إلى مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس. وقد قامت الإدارة في عام 2014 باستحداث نظام إدارة الجودة , بهدف تحقيق وتوكيد الجودة في كافة كليات وادارات الجامعة.