Academics | Home 1





نظرة عامة

 

يهدف هذا التخصص إلى إعداد خريجين لديهم المهارات الإدارية المتخصصة اللازمة لإعداد استراتيجيات الإعلان في الوسائل الإعلامية وللتخطيط لعملية الإعلان وللتنسيق بين الإعلان وبين أشكال وسائل الاتصال التسويقي الأخرى.

خريجوا هذا التخصص سيكتسبون مهارات متخصصة في إعداد الحملات الترويجية والتنسيق بين عناصر التسويق، كالإعلان والعلاقات العامة من الناحية العملية و سيؤهل هذا التخصص الخريجين على اكتساب القدرة على إدارة العملية الإعلانية للشركات، التخطيط الاستراتيجي للنشاطات الإعلانية للعملاء، وإدارة أعمال العملاء.