Academics | Home 1





المقدمة

التسويق هو فن وحرفة التعرف على احتياجات المستهلك وتلبية احتياجاتها من خلال تبادل القيمة. دور التسويق أمر حيوي لأي نوع من التنظيم. تمكن دراسة التسويق الممارسين من ابتكار المنتجات وبناء العلامات التجارية وفهم المستهلكين والتعامل مع العملاء للاستمتاع بعلاقات مربحة. يتمتع أعضاء هيئة التدريس في برنامج التسويق بمؤهلات عالية وتنوع في الخلفية والخبرات لفضح الطلاب لمجموعة من النظريات والممارسات التسويقية. توفر الكلية للطلاب بفرص التعلم الحقيقية من خلال دراسات الحالة والمشاريع مع الشركات المحلية.
طلاب التسويق يطورون مهارات تحليلية وحل المشكلات ، ومهارات العمل الجماعي ، ومهارات الاتصال ، والمسؤولية المدنية ، وريادة الأعمال ، جنبا إلى جنب مع وجهات النظر العالمية. يختتم الطلاب دراستهم من خلال الخبرة العملية العملية في أي شركة تقدم لهم حلولاً وتوصيات ثاقبة لمشاكل التسويق.
مع شهادة في التسويق ، ذهب الطلاب للعمل مع شركات سلع استهلاكية ، وشركات العلاقات العامة ، والمصنعين ، وتجار التجزئة ، وصناعة الخدمات ، والمؤسسات المالية ، والقطاع العام.

أهداف القسم

  • إشراك الطلاب في المشاريع والأنشطة التي من شأنها تعزيز قدراتهم الإبداعية وتنمية ثقتهم
  • تزويد الطلاب بفهم نظريات التسويق والتقنيات والمسؤوليات المهنية والأخلاقية ،
  • تطوير الطلاب القدرة على جمع وتحليل وتفسير البيانات.